جمعية تحفيظ القرآن بالرياض
صفحة 12 من 12 الأولىالأولى ... 23456789101112
النتائج 111 إلى 112 من 112
(عطنا نص المثل ونصفه الباقي علينا )مسابقة أمثال شعبيه
  1. #111
    النايفه غير متواجد حالياً

    "شم الجبال الشواهيق"

    الصورة الرمزية النايفه
    تاريخ التسجيل
    الدولة
    ♡ المملكة العربية السعودية ♡
    المشاركات
    17,090
    مقالات المدونة
    20

    Question رد: (عطنا نص المثل ونصفه الباقي علينا )مسابقة أمثال شعبيه


    مثلنا الجديد ......

    من يمر بمتصفح الأمثال
    يكمل لنا نص المثل ......


    النار ماتورث ............؟







    اللهم احفظ لنا دينناالذي هو عصمة أمرنا،واحفظ بلادنا بلاد الحرمين الشريفين وبلاد المسلمين كافة،اللهم آمنافي أوطانناواحفظ ولاةأمرنا،وانصر جنودناالمرابطين وسددرميهم وتقبل شهداءهم مع النبيين والصديقين.
    "واجعلنامفاتيح للخيرمغاليق للشر"

    (أستودع الله دينكم وأماناتكم وخواتيم أعمالكم)

  2. #112
    بنت المهرة غير متواجد حالياً عضو الصورة الرمزية بنت المهرة
    تاريخ التسجيل
    المشاركات
    256

    افتراضي رد: (عطنا نص المثل ونصفه الباقي علينا )مسابقة أمثال شعبيه

    (( النااار ماتورث الا رماااد


    اللي بعدي يكمل المثل :

    يقول المثل (( النوم ساس اللوم
    ................؟؟


    ))
    استغفرالله الذي لااله الاهو الحي القيوم واتوب اليه

صفحة 12 من 12 الأولىالأولى ... 23456789101112

المواضيع المتشابهه

  1. مسابقة تعرف على المثل من الصوره ؟
    بواسطة النايفه في المنتدى المسابقات والرياضة الفكرية
    مشاركات: 70
    آخر مشاركة: 2014-12-11, 20:48
  2. أمثال شعبيه في الحب والصداقة
    بواسطة شموع في المنتدى صفحات من الماضي
    مشاركات: 11
    آخر مشاركة: 2008-05-25, 14:53
  3. مسابقة الامثال الشعبية .. اكمل المثل ..!
    بواسطة جوري دبي في المنتدى صفحات من الماضي
    مشاركات: 42
    آخر مشاركة: 2007-09-21, 13:07
  4. اكلات شعبيه
    بواسطة رسيس في المنتدى لذائذ الطيبات
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 2005-10-09, 11:51

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •