صفحة 1 من 20 1234567891011 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 192
أجمع الصور وعطنا المثل (1000 نقد عربى لكل مثل )
  1. #1
    بدوي فرنسي غير متواجد حالياً عضو بلاتيني الصورة الرمزية بدوي فرنسي
    تاريخ التسجيل
    المشاركات
    2,989

    افتراضي أجمع الصور وعطنا المثل (1000 نقد عربى لكل مثل )

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    ارحبوا يالبدو........

    مسابقه جديده

    اتمنى تعجبكم

    مجموعه صور بنهايه تكون لنا مثل معروف ومشهور

    اجمع الصور وعطنا المثل ..


    أول مثل معنا ..........








    بدوي فرنسي

    يشكركم.

  2. #2
    حفيدة السلف غير متواجد حالياً عضو شرف الصورة الرمزية حفيدة السلف
    تاريخ التسجيل
    الدولة
    منتديات البدو
    المشاركات
    18,028

    افتراضي رد : أجمع الصور وعطنا المثل (1000 نقد عربى لكل مثل )

    اخوي بدوي فرنسي


    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

    الله يعطيك العافيه ..

    المثل يقول : " اللي ما يعرف الصقر يشويه "

    وان شاء الله يكون صح ..
    ،../،


    قَالَ رَضِيَ اللهُ عَنْهُ : « الجَمَاعَةُ مَا وَافَقَ الحَقَّ ؛ وإِنْ كُنْتَ وَحْدكَ » ..




    ،،،



    المؤمنُ يخالِطُ ليعلَمَ ..
    و يسكتُ ليسلَمَ ..
    و يتكلَّمُ ليُفهِمَ ..

    و يخلو ليغنَمَ ..
    ،،،


  3. #3
    بنت السنافي غير متواجد حالياً عضو ألماسي الصورة الرمزية بنت السنافي
    تاريخ التسجيل
    المشاركات
    4,174

    افتراضي رد : أجمع الصور وعطنا المثل (1000 نقد عربى لكل مثل )

    يعطيك العافية

    كلامي من كلام الحبوبة حفيدة السلف

    اللي ما يعرف الصقر يشوية


    بارك الله فيك

  4. #4
    ضميرك الحي غير متواجد حالياً عضو ذهبي الصورة الرمزية ضميرك الحي
    تاريخ التسجيل
    المشاركات
    1,468

    افتراضي رد : أجمع الصور وعطنا المثل (1000 نقد عربى لكل مثل )

    ماظهرت عندي الصور الثانية


    تحياتي





    بالغياب فقط
    يمكننا أن نلفق نسيانًا محترمًا
    لأشخاصٍ فقدوا قدرتهم على تذكِّرنا!

  5. #5
    بدوي فرنسي غير متواجد حالياً عضو بلاتيني الصورة الرمزية بدوي فرنسي
    تاريخ التسجيل
    المشاركات
    2,989

    افتراضي رد : أجمع الصور وعطنا المثل (1000 نقد عربى لكل مثل )

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حفيدة السلف مشاهدة المشاركة
    اخوي بدوي فرنسي


    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

    الله يعطيك العافيه ..

    المثل يقول : " اللي ما يعرف الصقر يشويه "

    وان شاء الله يكون صح ..

    حفيده السلف

    المثل

    صحيح




    fhg,khj


    اللى مايعرف الصقر يشويه



    1000

    شكر لك

    و

    1000

    نقد عربى

    تستاهلين.

  6. #6
    بدوي فرنسي غير متواجد حالياً عضو بلاتيني الصورة الرمزية بدوي فرنسي
    تاريخ التسجيل
    المشاركات
    2,989

    افتراضي رد : أجمع الصور وعطنا المثل (1000 نقد عربى لكل مثل )

    المثل الثانى:







  7. #7
    الحسااام غير متواجد حالياً عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    المشاركات
    4

    افتراضي رد : أجمع الصور وعطنا المثل (1000 نقد عربى لكل مثل )

    [align=center]موضوع رائع وقيم


    كل فتاة بأبيها معجبه[/align]

  8. #8
    بدوي فرنسي غير متواجد حالياً عضو بلاتيني الصورة الرمزية بدوي فرنسي
    تاريخ التسجيل
    المشاركات
    2,989

    افتراضي رد : أجمع الصور وعطنا المثل (1000 نقد عربى لكل مثل )

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحسااام مشاهدة المشاركة
    [align=center]موضوع رائع وقيم


    كل فتاة بأبيها معجبه[/align]

    الحسااام

    الف مبروك

    الاجابه صحيحه

    تستاهل 1000 نقد عربى

    شاكر لك مرورك

    fhg,khj









    كل فتاه بابيها معجبه

  9. #9
    بدوي فرنسي غير متواجد حالياً عضو بلاتيني الصورة الرمزية بدوي فرنسي
    تاريخ التسجيل
    المشاركات
    2,989

    افتراضي رد : أجمع الصور وعطنا المثل (1000 نقد عربى لكل مثل )

    المثل الثالث

    و

    1000

    نقد عربى












    بدوي فرنسي

    يشكركم .

  10. #10
    بدوي فرنسي غير متواجد حالياً عضو بلاتيني الصورة الرمزية بدوي فرنسي
    تاريخ التسجيل
    المشاركات
    2,989

    افتراضي رد : أجمع الصور وعطنا المثل (1000 نقد عربى لكل مثل )

    ياالله وينكم

    مثل مشهور ومعروف

    تحياتي

صفحة 1 من 20 1234567891011 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. صوره من غير عنوان ..؟ سميها وهديتك 1000 نقد عربي
    بواسطة ☆ نوف ☆ في المنتدى المسابقات والرياضة الفكرية
    مشاركات: 27
    آخر مشاركة: 2014-06-20, 01:39
  2. كم عدد الحباري بالصوره؟ ( 1000 نقد عربي )
    بواسطة بدوي فرنسي في المنتدى المسابقات والرياضة الفكرية
    مشاركات: 48
    آخر مشاركة: 2009-08-17, 00:27
  3. من حزاوي جدي الشايب( 1000 نقد عربي)
    بواسطة بدوي فرنسي في المنتدى المسابقات والرياضة الفكرية
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 2008-09-21, 01:26
  4. هات الحل ولك 1000 نقد عربي!!!
    بواسطة أبوعزام في المنتدى المحاورة والألغاز والفنو الشعبية
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 2008-02-24, 15:47

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •